الثلاثاء، 25 مايو، 2010

تصاوير 18

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اسعد الله اوقاتكم بكل خير وسعادة وافراح ..
اولا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجزي كل شخص سأل عني سواء برسالة او اتصال او غيره .. صراحه كم هو شعور جميل ورائع ان ترى اناسا تفتقدك عند غيابك .. والاجمل منه انهم يقدمون لك العذر حتى وان لم يعرفوا اسباب غيابك ..
كل ما اطلبه منكم الدعاء لي ولجميع الطلبة والطالبات بالتوفيق والنجاح .. فأنا مقبل على فترة امتحانات .. نسأل الله العون والتوفيق والسداد من عنده ..
واعتذر مقدما واكرر اعتذاري .. لانه ليس لدي ما ادلو به من اعمال جديده .. لكن هناك صورتان سبق وان عرضتهم في الفليكر .. لكن لم يسبق لي عرضهم هنا .. لعلكم تعذروني لكثرة انشغالي .. وكذلك لدينا عدة مناسبات تحتاج الى جهد وترتيب وقت .. نسأل الله ان يديم علينا وعليكم اوقات السعادة والافراح ..


هذي صورة الاميرة لمى .. ( قولوا ماشاء الله واذكروا الله )

هنا نظرة ولا احلى لانها احتارت تبي تتحرك لكن حجرت نفسها بالزاوية ..

اما هذي كنت طالع من البيت يوم ورايح للدوام .. وكان المنظر وقت الشروق ...

هناك 10 تعليقات:

  1. هلا هلا
    والله من زمان عن خنفشارياتك
    اومااااا الصور يالبيهــ بس المثل يقول
    الصغير ماخذ جمالهــ من الكبير
    وصوره الشروق روووعهــ اصلا وقت الشروق مرهـ حلو
    يسبب شيء مره حلو بالنفس يلامس المشاعر
    شكريات على صور
    ريم....

    ردحذف
  2. مفحطه بعربيه بندهـ
    احم احم رز ولحم
    اولا : الصورهـ مرهـ حلوه بسم الله عليها تفووو تف
    والشروق توسع الصدر والتصوير احلى
    ننتظر ابداعكـ
    فحطت من هنا ^^

    ردحذف
  3. :
    الله يوفقك في اختباراتك ...يا شاب طموووح
    وفي امورك جميعا
    :
    والله يحفظ لمى ويفظ هالضحكه دوم
    :
    والصورة الاخيرة . ..الشروق والغروب ..دائما لهم نكهة خاصة
    :
    والله الله ... بالتفوق ..ما نبي نجاح اي كلااام
    :

    ردحذف
  4. أذوب أذوب أذوب أنا والله وميت فيه يعلني مابكيه <<< مدري وش بلاي شفت صورة لمو وتذكرت اغنية راشد الماجد
    ربي يسعد قلبها ياناس تزننن ربي يحفظها
    وصورة الشروق يفوق الوصف
    عسى دربك خضر

    اوخيتك

    ردحذف
  5. إشراق رائع ..
    كروعتك شاب ..


    حفظ الله الأميرة لمى ..
    وحفظك الله ووفقك في دراستك ..

    ردحذف
  6. يآلبى هالصغنونه يآنآآآس تجنن الله يحفظها يآرب
    ويخليهآ لأهلهآ ويجعلهآ بآرة بوآالديها ..

    اشرآقة رآئعه بلمسة ابدآعيه ..

    الله يوفقك ويسهل عليك يآرب ..

    { همس :}

    ردحذف
  7. تمنيت فعلآ لو هالاميره يمي
    كان عضيتها خخخ
    تهبل ماشاء الله ..
    والصوره الاخيره صدقآ خيال بخيال
    بهنيييك عليهآ


    احتراماتوو

    ردحذف
  8. ريم...
    مفحطه...
    استاذ اياد ..
    اختي ..
    احساس..
    همس ..
    متهورة بلطف ..
    شاكر لكم تفاعلكم وردودكم الجميلة ..
    نسأل الله التوفيق لنا ولكم جميعا ..
    اخوكم شاب طموح

    ردحذف
  9. الله يوفقك أخوي ويوفق جميع الطلبة

    وآنا منهم :p

    ياليت لو تزور مدونتي وتقرا موضوع التاج السلطاني

    آنا ضفت رابط مدونتك

    لي قريت الموضوع راح تفهم المطلوب

    تحياتي :)

    ردحذف
  10. اللهم امين ويوفق الجميع ..
    ان شاء الله ازورها
    مرحبا

    ردحذف