السبت، 30 أبريل، 2011

همسات

بسم الله الرحمن الرحيم ..


أسعد الله اوقاتكم بالسعادة والطاعة ..


قراءة أعجبتني وهي عبارة عن همسات جميلة .. أحببت أن تشاركوني قراءتها .. فإليكم الهمسات ..:


لا تذهب الى حيث تأخذك الحياة بل خذ الحياةالى حيث انت ذاهب دائما تذكر انك ولدت لتحياولست حياً لأنك ولدت وتذكر دائما شكر الله .




  • عش يومك أمس انتهى وغداً لا نملك ضماناً لمجيئهفقط اليوم هو ما نملكه ونملك الإستمتاع به. عش يومك واستفد من تجارب الماضي من غير أن تعيش مشاكله وهمومه , ثق بخالقك الذى يعطى للطائر رزقه يوما بيومهل سمعت عن طائر يملك حقلاً أو حديقة ؟ إنه اليقين بالله والتوكل عليه والثقة بما عنده .الأفضل قادم شريطة أن تحسن الظن بخالقك ولاتضيع يومك.


  • لا تنشد السكون … فلن يكونالركض خلف الإنتهاء من الأعمالوالسعى المحموم كي نغلقها لن يزيد الأمر إلا توتر وإرهاق.طالما أننا نحيا ونتنفس فنحن فيحركة وسير متواصل وعمل لا ينتهي لنيموت أحدنا وقد أتم أعماله وستكونلدينا أعمال يتمها من بعدنا أبناء وأحفاد .


  • الحياة ليست حالة طواريء ... استمتع بحياتك وعش الحياة بسكون وهدوءفإن وجدت نفسك فى مضمارها المحمومفالجأ لركن الله، ركعتين فى جوف الله ومناجاة لا يسمعها سواه، ولحظات تدبر وتأمل تنجيك من شرك الحياة الغرار .



  • إن ظل دربك لحظة ، أو تهت في صحراء موبقة، ورجعت تبكي من ندم.. .فأقم الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم .



  • هل تعرف ما هو أحلى حضن في الوجود ؟أن تحضن الأرض ، وأنت ساجد للودود...



  • ليتق أحدكم أن تلعنه قلوب المؤمنين ،وهو لايشعر..يخلو بمعاصي ،فيلقي له الله البغض في قلوب المؤمنين .



  • المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته ،وتشبع جوعته وتغنيه من فقره : هي محبة الله عز وجل ..فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ، ولا يسكن ، ولا يطمئن إلا بعبادة ربه، وحبه والإنابة إليه .


  • لو علمت القلوب عظمة الرحمن ... لكان شهيقها الذكر ، وزفيرها الذكر ...

همسة من أخوكم شاب طموح .. فإنه يطلب من الدعاء له بالتوفيق والتيسير وتحقيق مايصبو اليه فهو مقبل على فترة امتحانات ويلتمس منكم العذر جميعا ان لم يتواجد كسابق عهده .. او تأخر في الرد على احدكم .. نسأل الله التوفيق والسداد للجميع ..

هناك تعليق واحد:

  1. الأخ الفاضل :: شاب طموح ::
    جميلة هذه الهمسات
    أعطر التحايا

    ردحذف